منوعات

بيروت تشعّ ببريق طلات النجمات في مهرجان BIAF 2024

كتبت – رودينا محمد فوزى

تحت شعار “أنا لبناني”، يعود مهرجان BIAF بدورته الـ11 من جديد، ليكرّم أبرز الأسماء اللامعة في عدّة مجالات فنية، ثقافية وغيرها. أُقيم مهرجان توزيع الجوائز BIAF 2024 في مدينة بيروت وذلك في 21 يوليو 2024. من هنا، تابعي قراءة السطور التالية للمزيد من الصور والتفاصيل حول طلات النجمات في مهرجان BIAF 2024.

طلات النجمات في مهرجان BIAF 2024

أطلّت النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان، في مهرجان توزيع الجوائز BIAF، وقد اعتمدت فستان من Nicolas Jebran، اتّسم بحبيبات اللؤلؤ التي اكتست كامل الفستان. كما تميّز بقصّته المكشوفة عند الأكتاف والشق الجانبي، بالإضافة إلى القفازات الشفافة والتي أتت مع حبيبات اللؤلؤ أيضاً. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر مرفوعة مع خصلتين أماميتين، كما لجأت إلى مكياج سموكي ناعم.

بدورها، أطلّت سارة أبي كنعان بفستان باللون الأبيض من Rami Kadi، وقد تميّز بقصّته عند منطقة الصدر والأكتاف. كما أكملت طلّتها مع صندل كعب عالي، ومع مجوّهرات باللون الفضي والأزرق. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر شينيون منخفض وتميّزت بأكسسوار شعر على شكل عقدة الفيونكة، كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه النيود.

كما أطلّت ريتا حرب بفستان من Elie Saab، تميّز بلونه المموّج بين الأحمر والنيود، والذي اتسم أيضاً بقصّة الكتف الواحد بالإضافة إلى الشق الجانبي. أكملت طلّتها مع حقيبة يد وصندل كعب عالي باللون الأحمر. جمالياً، اعتمدت تسريحة ذيل حصان مرتفع مع خصلتين أماميتين، كما لجأت إلى مكياج ناعم.

كذلك، أطلّت الممثلة باميلا الكيك في مهرجان بياف 2024 بفستان باللون البرتقالي، وقد تميّز بقصة الكتف الواحد، والشق الجانبي. كما أكملت طلّتها مع حقيبة يد باللون الذهبي وانتعلت صندل كعب عالي باللون الفضي أيضاً. جمالياً، اعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان على شكل ضفير، ولجأت إلى مكياج ارتكز على الأيشدو واحمر الشفاه النيود.

بالإضافة إلى ذلك، أطلت ماريتا الحلاني في مهرجان بياف 2024، بفستان طويل تميّز بقماش الترتر وتميّز بقصة عند منطقة الصدر أتت على شكل V. بدورها، أطلّت أيضاً دانا الحلاني، التي اختارت فستان من Elie Saab، والذي أتى باللون الزهري وتميّز يالكشكش في القسم السفلي منه.

في ختام مهرجان بياف 2024، تمّ منح يارا بو منصف جائزة أفضل إطلالة، وكانت قد اعتمدت فستان من تصميم Sara Mrad. أتى الفستان باللون البرغندي وتميّز بقماشه الثلاثي الأبعاد، وأتى فوقه تصميم ضخم باللون الزهري. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل ولجأت إلى مكياج، ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه النيود.

زر الذهاب إلى الأعلى