نادي جامعة حلوان يفتح أبوابه لاختيار فريق كرة الصالات للمشاركة في الدوري الممتاز

يحيى الصباغ 

أعلن نادي جامعة حلوان عن بدء اختبارات تشكيل فريق كرة القدم الخماسي (صالات) استعداداً للمشاركة في الدوري المصري الممتاز لكرة الصالات للموسم الحالي.
يأتي هذا القرار بعد موافقة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي، مؤكدة على اننا نؤمن بأن الرياضة ركيزة أساسية في بناء شخصية الطالب المتكاملة، ومن خلال هذه المبادرة، نسعى لتعزيز روح المنافسة الشريفة وتنمية المواهب الرياضية داخل أسوار الجامعة وخارجها.”

من جانبه، صرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، بأن الاختبارات ستنطلق يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، وتستمر يومي الثلاثاء والأربعاء 27 و28 أغسطس. وأضاف أن الاختبارات ستقام في تمام الساعة 12 ظهراً بالصالة المغطاة في نادي جامعة حلوان.

وشدد فاروق على أن النادي يسعى لاستقطاب اللاعبين المميزين فقط، مؤكداً على الالتزام بمعايير عالية في عملية الاختيار لضمان تشكيل فريق قوي قادر على المنافسة في الدوري الممتاز.

ودعا النادي جميع المهتمين بالمشاركة في الاختبارات للتواصل والحجز على الرقم 0111 041 9595 للحصول على مزيد من المعلومات وتأكيد الحضور.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية نادي جامعة حلوان لتوسيع قاعدة مشاركاته الرياضية وتعزيز مكانته في المشهد الرياضي المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق