رياضة

تنظيم حفل السباحة بالغردقة نموذج مشرف للإستثمار الرياضي في مصر والوطن العربي

واصلت وزارة الشباب والرياضة سلسلة من المشاريع الإستثمارية التي تحظى بإهتمام المجتمع الرياضي و ذلك بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال المرحلة الأخيرة.

وفي نفس السياق سيطرت حالة من السعادة والفرح على الإدارة المركزية للمدن الشبابية برئاسة اللواء عبدالرحمن شلش بعد أن نجحت المدينة الشبابية بالغردقة بالتعاون مع أكاديمية أوشن للسباحة في تنظيم إحتفالية كبيرة للمتفوقين خلال الفترة الماضية مما أدى ذلك الى جذب المزيد من الزائرين و عمل طفرة كبيرة داخل الوسط الرياضي.

وقد أشارت الدكتورة أميرة فاروق  مدير عام المدن الشبابية بمنطقة الصعيد بوجود حافز لدى الوزارة بتشجيع الدعم لتلك المشاريع التي تعمل على جذب الزائرين من الصغار والشباب لممارسة كافة الانشطة الرياضية طبقا لتنفيذ تعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة الذي يعمل دائما على نجاح المزيد الألعاب التي تصنع الأبطال الرياضيين  في مصر و الوطن العربي.

و نبه الدكتور وليد إبراهيم مدير عام المدينة الشبابية بالغردقة بأن مدرسة السباحة يوجد إقبال كبير عليها مشيرًا بضرورة العمل الدائم في كافة الانشطة الرياضية مثل كرة القدم والطائرة والسلة وغيرها من الألعاب التي لها تأثير في المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى