الجامعة الألمانية الدولية تقدم منح لأوائل الثانوية العامة بالمحافظات غدا

كتب – يحيى الصباغ 

تقيم الجامعة الالمانية الدولية  GUC”مراسم الإحتفال بتكريم  أوائل الثانوية العامة من محافظات مصر بحرم الجامعة في العاصمة الإدارية الجديدة  وذلك للطلاب المتفوقين  الحاصلين على المنحة الكاملة للدراسة بكليات الجامعة للعام الأكاديمي 2023-  2024  ، وتسليمهم الوثيقة الخاصة بالمنحة في حضور ذويهم غدا الأربعاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي 2023 في تمام الساعة 10.30  صباحاً ، بحضور الأستاذ الدكتور أشرف منصور الرئيس المشارك لمجلس امناء الجامعة الألمانية الدولية ، و الأستاذ الدكتور سليم عبد الناظر رئيس الجامعة .

يذكر ان الجامعة الالمانية بالقاهرة، أقامت  حفل تسليم منح أوائل الثانوية العامة بالمحافظات هذا العام في مقر الجامعة الألمانية بالتجمع الخامس،  خلال الايام القليلة الماضية، برئاسة الدكتور أشرف منصور و الذي أوضح  بأن تكلفة المنحة الدراسية لاستكمال الدراسة الجامعية في برلين تبلغ 60 ألف يورو لكل طالب منحة كاملة ،وذلك لتحقيق المزيد من التقدم في الجانب العلمي.

وأضاف منصور بأن شرط التقديم لتلك المنح الدراسية هو التفوق الدراسي بالجامعة، ودراسة عام واحد أو فصلدراسي على الأقل، ليستكمل دراسة ثلاث سنوات في الجامعة الألمانية ببرلين، لافتا أن طلاب الجامعات  المتفوقين فيالصفوف العليا يمكنهم التقديم مع العودة للصف الثاني الجامعي. مشيرا الى  أن هذه المنح تقدم لجميع الجامعات فيمصر بخلاف المعتاد سابقًا  كانت  خاصة لطلاب الجامعة الألمانية بالقاهرة والألمانية الدولية فقط.

و نبه الدكتور أشرف منصور أن خريجي الجامعة الألمانية يقدمون الأفضل دائماً، مؤكدا أن مصر غنية بكوادرها البشرية و ان الفترة المقبلة ستشهد تحقيق طفرة علمية غير مسبوقة .

رابط التقديم لمنح الجامعة الألمانية الدولية ببرلين من هنا :

http://www.giu berlin.de/en/admission/bachelor_degree_schoolarships_external.aspx

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق