مصر تختتم بطولة افريقيا المفتوحة لرفع الاثقال البارالمبي برصيد 183 ميدالية

كتب – يحيى الصباغ 

اختتمت فعاليات بطولة افريقيا المفتوحة لرفع الاثقال البارالمبي، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 27 إلى 30 اكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث حصدت مصر خلال منافسات البطولة 183 ميدالية متنوعة.

شهد ختام البطولة الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، الأستاذة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، محمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور أحمد عوين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الدكتورة هويدا مندي مدير البطولة، والدكتور احمد الشافعي مدير ادارة الاتحادات النوعية.

نقل الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجميع المشاركين في البطولة، مؤكدا ان الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة تساند جميع ابطالها الرياضيين في مختلف المحافل الدولية.
واشار إلى أن الاداء الكبير الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب المصري خلال منافسات البطولة جاء بعد جهد كبير لتدريب اللاعبين والارتقاء بهم وهو الامر الذي تعكف عليه دائما الوزارة بالتنسيق مع الاتحادات المختلفة.

فيما تقدمت الدكتورة هويدا مندي مدير البطولة، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على المجهود الكبير والمتابعة الدائمة من أجل تذليل كل العقبات ونجاح فعاليات البطولة للخروج بها بالشكل الملائم لأسم ومكانة مصر الدولية.

وانتهت فعاليات البطولة بمنافسات الفرق، حيث تمكنت مصر من الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الفرق المختلط، كما حصلت على الميدالية الفضية في منافسات فرق الرجال، والميدالية البرونزية في منافسات الفرق للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق