ضمن احتفالات ذكري نصر اكتوبر …. وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالية ملتقي شباب مصر

كتب – يحيى الصباغ 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من الشباب المصري ضمن احتفالية وزارة الشباب والرياضة بانتصارات حرب اكتوبر المجيدة، بحضور متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، وشباب برلمان مصر، وذلك بالمدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة.

اعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته باللقاء مع الشباب خاصة في ذكري انتصارات حرب اكتوبر، مشيرا الى ان الشباب المصري هو عماد المجتمع ومستقبله.
كما اوضح وزير الشباب والرياضة ان الوزارة تدعم الشباب بشكل كبير وتظهر دورهم البارز وافكارهم من اجل البناء والتطور وهو ما ظهر جليا في الاستعانة بالشباب المصري في المشاركة بتنظيم البطولات الكبري التى استضافتها مصر بالإضافة إلى الانشطة والفعاليات التي تنظمها الوزارة.
وكانت وزارة الشباب والرياضة قامت بتنظيم برنامج للشباب المشارك بجولة في الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة وجولة داخل المقر الجديد لوزارة الشباب والرياضة.

حضر الاحتفالية اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، إيمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، أحمد عفيفي وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، راندا البيطار مدير عام الادارة العامة للبرلمان، عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، وشهاب جمال الدين مسئول مكتب شباب يدير شباب.
وأختتم اللقاء بتوزيع شهادات تكريم للشباب الطلاب المثاليين على مستوي جامعات مصر، كما قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم كل من هدي عبد الهادي وأسماء محمد رشاد من إدارة الاعلام بالوزارة لحصولهم على المركز الأول لأفضل مشروع تنموي على مستوي جامعة القاهرة والمركز الثالث على المستوي القومي بمبادرة “شباب من اجل التنمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق