وزير الرياضة يستعرض المشاركات الشبابية فى الفعاليات الدولية

كتب – يحيى الصباغ 

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عدداً من مسئولى العلاقات الخارجية بالوزارة؛ لمناقشة نتائج المشاركات الشبابية فى الفعاليات الدولية، بحضور رضا صالح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية.

تعرف الوزير على الاستعدادت الجارية للمشاركة فى فعاليات اللجنة الوزارية المصرية المجرية المشتركة، المقرر لها بالمجر فى الفترة ٢٨-٣٠ سبتمبر المقبل؛ لمناقشة أوجه التعاون المشتركة على مختلف الأصعدة، وتشارك ممثلةً عن وزارة الشباب والرياضة، “أية عادل” مسئولة العلاقات الخارجية.

كما استمع وزير الشباب والرياضة إلى “رضوى حسام” مسئول العلاقات الخارجية حول نتائج القمة الشبابية العالمية – قمة شباب دول عدم الانحياز، والتى أقيمت فى العاصمة الأذربيجانية “باكو” خلال الفترة ٢٥ – ٢٩ يونيو الماضى.

أكد الدكتور أشرف صبحى على الاهتمام بمشاركة الشباب المصرى فى مختلف الفعاليات الدولية تعزيزاً للدبلوماسية الشبابية، والتمثيل المصرى من خلال البعثات الشبابية فى العديد من المحافل التى تُقام على كافة المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى سياسة الوزارة الرامية إلى إشراك الشباب فى المؤتمرات، والقمم الشبابية الدولية؛ لتمثيل مصر بها، وكفرصة لتبادل الخبرات والثقافات مع مختلف شباب العالم، وفى إطار التوجه نحو تمكين الشباب وإعداد القيادات الشبابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق