وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه

كتب – يحيى الصباغ 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، لبحث خطة الاتحاد المستقبلية، والاطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستعرض الاجتماع خطة الاتحاد المستقبلية بشأن البطولات المجمعة التي ينفذها على مستوى الجمهورية للنشء والشباب، وتكثيف البطولات خلال الفترة المقبلة، لاختيار أفضل اللاعبين للانضمام للمنتخبات الوطنية ومن ثم المشاركة في البطولات الدولية المقبلة وتحقيق إنجازات تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية، والحفاظ على مكانة مصر على منصات التتويج.

كما تضمن اللقاء استعدادات مصر لاستضافة بطولة Series A للكاراتيه، والمقرر استضافتها خلال شهر يونية المقبل 2022.

أكد وزير الشباب والرياضة دعم الوزارة الكامل لجميع الاتحادات الرياضية؛ لتنفيذ رؤيتها وخططها لإعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ضوء الحرص على استدامة تحقيق الانجازات في مختلف المحافل الدولية.

قدم رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه خلال اللقاء شرحا تفصيليا بشأن توجهات اتحاد المصري للكاراتيه محلياً وعالمياً في الفترة المقبلة، والرؤية الاستراتيجية المستقبلية للمشاركات الافريقية والعربية والقارية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق