صاحبة السمو الملكي الأميرة د.أضواء بنت فهد بن سعود آل سعود تحتفل بيوم الوطن ٩١ للمملكة بنادي متطوعي جدة

أمينة بخش / جده

تصوير / شادي يماني – علي باخميس

شهدت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتوره أضواء بنت فهد بن سعود آل سعود , مساء يوم الوطن ٩١ للمملكة العربية السعودية الإحتفال الوطني بمحافظة جدة بتنظيم من نادي متطوعي جدة المقام في منتجع أرض السعادة .

بحضور عدد من أمهاتنا وأيتامنا وأبنائنا من الفئات الغاليه على قلوبنا وعدد من أهالي المنطقة مستقبلين سموها الكريم أبنائنا وبناتنا القادمين بالمسيرة الوطنية.

ثم بدأت مسيرة اليوم الوطني بالسلام الملكي السعودي ثم ألقت د. سعدية رضوان كلمة ترحيبية بسمو الأميرة وأبنائها بهذه المناسبة الوطنية ثم تحدثت عن مبادارت نادي متطوعي جدة الأجتماعية والبيئية التي يقدمها النادي إهداء للوطن في اليوم الوطني 91 وهي
(مبادرة شواطئنا احلى واجمل ، مبادرة الكشافة المجتمعية ، مبادرة متطوعي المستقبل)

أبدت صاحبة السمو سعادتها بما شاهدته من كرنفال وطني آمتزجت من خلاله مشاعر الحضور فرحاً وسروراً بهذه المناسبة العظيمة التي يستذكر فيها الجميع توحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ طيب الله ثراه ـ وعطاء مستمر تتلقاه الدولة من قبل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ مؤكده سموها أن مؤسس هذا الكيان كان يحمل في قلبه إيمان راسخ وأن هدفه رفعة هذا الوطن بالدين، وحماية مقدسات المسلمين ، فلن يخذله الله أبداً ، وسار بثقة مطلقة ، حتى أتم الله له مُراده في زمنٍ قياسي.

وقالت سموها : إن اليوم الوطني ليس مجرد رفع الأعلام ومظاهر أخرى فحسب , بل بحب الوطن في العمل التطوعي بمشاركة أهالينا من الفئات الغالية على قلوبنا التي تترجمها الإخلاص في العمل والحب الحقيقي لمنجزات الوطن والحفاظ على مكتسباته والفخر بالعمل التطوعي الوطني تحقيقاً لرؤية ولي العهد نحو مليون متطوع حول المملكه , مشيرة إلى أهم عوامل تأصيل حب الوطن في العمل الإنساني الخيري , مثمنه الجهود كافة التي بذلت من قبل نادي جدة التطوعي .

وفي ختام الحفل تم تكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود بدرع تذكاري متميز فيما توجهت سموها بجزيل الشكر والتقدير لمنسوبي أرض السعاده وللجميع على إعداد وتنظيم الحفل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق