بالصور جامعة الملك سلمان تحتفل بأعياد سيناء

يحيى الصباغ 
استضافت جامعة الملك سلمان الدولية،  امس السبت، احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى الثانية والثلاثين لاستعادة طابا بحضور كلا من  اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء،  الدكتور السيد القصير وزير الزراعة،  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الدكتور مفيد شهاب عضو هيئة الدفاع عن طابا ، ووزير التعليم العالى الأسبق، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ولفيف من رجالات القوات المسلحة، وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة سيناء، ورجال الإعلام، ورجال الأعمال والمستثمرين، وكبار الشخصيات من محافظة سيناء.
وقد استقبل الحضور الكريم دكتور  اشرف حسين رئيس الجامعة، ثم بدأت الفاعليات بافتتاح معرض الأنشطة الطلابية لطلاب جامعة الملك سلمان و توجه الحضور إلى قاعة الاحتفالات بالجامعة، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى.
وهنئ اللواء اركان حرب خالد فودة محافظ جنوب،  سيناء، شعب مصر بعيد استعادة طابا إلى السيادة المصرية، ومشيدا  بدور القوات المسلحة لتحرير سناء، ومثمنا دور كل من ضحى بنفسه من أجل الوطن.
 وتضمنت الأحتفالية  القاء محاضرة للدكتور مفيد شهاب عن مراحل انسحاب العدو الصهيونى من أرض سيناء، و الجهود التى بذلت فى جمع الوثائق، والبحث عن الشهود لتفنيد ادعاءات العدو من خلال لجنة الدفاع عن طابا، ومحاضرة   القاها كرم جبر  معقبا فيهل علي   الدكتور مفيد شهاب والدروس المستفادة منها  .
وانتهى الحفل بتقديم محافظ سيناء الدروع التذكارية لكبارشخصيات الحفل، كما سلم  الدكتور أشرف سعد رئيس الجامعة  درع الجامعة للقانونى الجليل تقديرا لجهوده وتعبيرا عن امتنان منسوبى الجامعة لمسيرته  السياسية والعلمية، وتقديرهم  لهذه القامة العلمية التى نشرف بها جميعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق