غزل المحلة يضم الغانى فرانيس افرى مهاجم تاونشيب البتسوانى تابع التفاصيل

كتب: اسماعيل بشير

نجح مجلس ادارة نادى غزل المحله في ضم المهاجم الغاني فرانسيس افري لاعب تاونشيب البتسواني السابق وجورماهيا الكيني ، لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لمدة عامين آخرين بعد موافقة الجهاز الفنى للفريق والذى ابدى اعجابه بامكانيات اللاعب الفنيه والبدنيه.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال الأيام القادمة إلى القاهرة من أجل توقيع العقد النهائي وطلب البطاقة الدولية للمشاركة مع المحلة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويبذل الجهاز الادارى للفريق مجهود كبير من اجل وصول البطاقة الدولية للاعب الغاني للحاق بمباراة الزمالك المنتظر إقامتها في الثاني من فبراير المقبل على استاد غزل المحلة.
من ناحيه اخرى سادت حاله من الارتياح داخل نادى غزل المحله بعد تحويل خسارتهم امام الاسماعيلى الى تعادل مستحق بهدفين لكل فريق فى المباراه التى اقيمت بينهما بعد ظهر امس السبت بستاد غزل المحله ورفع رصيده الى 8 نقاط.

وابدى خالد عيد المدير الفنى للفريق رضاه على اداء لاعبيه خلال لقاء الدراويش والذى اتسم بالجهد من لاعبيه طوال شوطى المباراه واصرارهم على تحويل هزيمتهم الى تعادل مستحق.

واشار عيد الى ان الاداء سوف يتحسن خلال المباريات القادمه وخاصة بعد تدعيم الفريق بلاعبين جدد مما يعد ذلك اضافه للفريق منوها الى ان التعاقد رسميا مع المهاجم الغانى فرنسيس افرى صفقة قويه لخط الهجوم لما يتميز به من امكانيات بدنيه وفنيه عالية  .

واضاف المدير الفنى للفلاحين الى المباراه كانت صعبه بكل المقاييس وخاصة انها كانت امام خصم قوى مثل الاسماعيلى الذى يامل هو الاخر فى الفوز وخاصة بعد هزائمه فى الاسابيع الماضيه وهو ما صعب المباراه على الفريقيين.

ووجه عيد الشكر الى جماهير المحله التى ساندت الفريق فى كافة الظروف الصعبه التى مر بها خلال المرحله الماضيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق