علاء السيد : مباراة اليابان اول اختبار حقيقي لمنتخبنا بالمحترفين قبل مونديال اليد

يحيى الصباغ 

اكد الكابتن علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد أن تجربة اليوم ومواجهة اليابان مهمة جدا للجهاز الفنى بقيادة الإسبانى روبيتو جارسيا أفضل مدرب فى أوروبــا، والمباراة اختبار من الدرجة الثالثة طبقا لتصنيف منتخب اليابان الذى تطور بقوة مع مديره الفنى الآيسلندى وهو مدرب عالمى توج مع ألمانيا ببطولة أوروبا عام ٢٠١٦، وتم التعاقد معه لتدريب المنتخب اليابانى استعدادا لأوليمبياد طوكيو التى تم تأجيلها للعام الجارى.

وأوضح ” علاء السيد ” ان  المباراة  فرصة لتجربة خط الدفاع أمــام منافس سريع وقوى وبالتأكيد سيجرب جارسيا أكثر من طريقة لعب وتشكيلة مختلفة من اللاعبين استعدادا للمونديال. وأضاف السيد أن مواجهة اليابان تعتبر أول اختبار حقيقى للفراعنة ونحن بكامل القوة بعودة جميع المحترفين وسبق أن خضنا مباراتى البحرين دون المحترفين.

وشدد رئيس لجنة المنتخبات على أهمية المــبــاراة فى زيــادة تجانس الفريق وتجربة طريقتى «خمسه واحد» و»ستة صفر» فى الدفاع مشيرا  إلى أنه يتوقع أن يرتفع المستوى خــلال المباراة  الثانية مع اليابان بعد غد.

وقــال إن هناك إصــابــة خفيفة لكل من  اللاعب يحيى الدرع وممدوح هاشم  ويمكن أن يشاركا لفترة بسيطة أو يدخرهما الخواجة للمباراة الثانية حسب رؤيته وحالتهما اليوم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق