الاسطورة عويطة ضيف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تابع التفاصيل

يواصل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية نشاطه المرئي عن بعد من خلال المحاضرات والندوات والدورات الموجهة للجيل الشاب من زملاء المهنة والذي يقيمه عبر تطبيق زووم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي بمشاركة مشاهير واساطير الرياضة والاعلام في الوطن العربي والعالم .. حرصا منه على التواصل مع الزميلات والزملاء بهذه الواسطة بعد تعذر اقامة النشاطات المدرجة على خطة نشاطاته عن قرب بسبب انتشار فيروس كورونا .

وبعد ان حققت المحاضرات السابقة التي نظمها نجاحا كبيرا من خلال اعداد المشاركين الكبير الذين تفاعلوا مع الطروحات المهمة التي قدمها اصحاب الفكر والخبرة في المجالين الرياضي والاعلامي .

وتواصلا مع هذا النهج ينظم الاتحاد وعبر لجنة الدورات يوم الخميس 27 حزيران الحالي الندوة الثالثة التي يستضيف من خلالها العداء العربي الشهير الاسطورة سعيد عويطة الرياضي المغربي الذي يعرفه كل عاشق للانجاز باعتباره احد اساطير رياضة العاب القوى العالمية والأولمبية ومحطم الارقام القياسية والذي لقب بالقاطرة البشرية بعد الانجازات العالمية المدوية التي حققها في الدورات الاولمبية وبطولات العالم لالعاب القوى .

بدوره عبر الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد عن سعادته بحضور الرياضي العربي المغربي العالمي الأولمبي سعيد عويطه في احد نشاطات الاتحاد العربي من خلال الندوة التي سيتحدث فيها باعتباره واحداً من افضل الرياضيين العالميين الذين حققوا انجازات يفخر بها كل مواطن عربي ومن شأن حضوره ان يساهم في اطلاع المشاركين على مشواره وقصة نجاحه الكبيرة التي حققها بالعزيمة والجد والاصرار ..واشار رئيس الاتحاد الى ان جدول نشاطات لجنة الدورات برئاسة الدكتور هادي عبد الله رئيس اللجنة زاخر بالمزيد من الندوات القادمة مع ثلة من اصحاب الانجازات ورجال الاعلام والاكاديميين المعروفين .

ورحب الدكتور تركي العواد نائب رئيس الاتحاد بمشاركة العداء المغربي الاسطورة سعيد عويطة احد مشاهير رياضة ام الالعاب في العالم مؤكدا ان حضوره سيثري معلومات الزميلات والزملاء في الوطن العربي بالمزيد من الخبرة والمعرفة باعتباره يشكل قصة كفاح عالمية . وحسب الزميل عوني فريج الامين العام الناطق الاعلامي للاتحاد الذي افضى بالخبر سيتولى الزميل بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد مهمة ادارة الحوار هذا وقد قامت الامانة العامة للاتحاد بتوجيه دعوة المشاركة الى كافة الاتحادات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق