رياضة

خالد متولى المدير الفني لنادي انبى فى حوار خاص لموقع العالم العربى

راضى عن أداء الفريق و  أتمني عودة « مروان محسن»  بجانب « صلاح « لقيادة المنتخب في روسيا..

محمد عبدالغنى

تولي خالد متولي تدريب نادي إنبي، خلفًا لطارق عبدالله المدير الفني للفريق السابق، بعد سوء نتائج الفريق خلال بطولة الدوري المصري

في البداية : ما هي تفاصيل تعاقدك مع إنبي؟

لم أتردد كثيرًا عندما تلقيت اتصالًا من مجلس الإدارة، من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا لطارق عبدالله المدير الفني السابق، مؤكدًا أنه وافق على الفور لأنه  أحد أبناء النادي، خصوصًا بعد علمي بموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة.

هل انتقال على لطفى حارس مرمى الفريق وصلاح محسن هداف الفريق مؤثر؟

مما لا شك  فيه أن الثنائي من الأعمدة الأساسية للفريق، مؤكدًا أن علي لطفي حارس دولي وكبير وبالطبع مؤثر مع الفريق، وصلاح محسن لاعب صاعد، ويمتلك العديد من المميزات، ولكن  القائمة  يوجد بها 30 لاعب لم يبخلوا بالمجهود أو المستوى عن الثنائي الراحل.

رأيك في المبلغ المدفوع في صلاح محسن؟

نتكلم بمفهوم تأني «دى سلعة ودا عرض وطلب» بالقبول والرفض، مشيرًا إلي أن المبلغ مش كبير دى قيمة النادي أولا ثم اللاعب.

تعليقك عن رفض الإدارة لخروج رامى صبري للأهلي سيؤثر على مستواها؟

لا اعتقد ذلك، لأن رامي من المدافعين الكبار، وقائد الفريق وابن من أبناء النادي، ولكن رفض الإدارة جاء بسبب احتياج الفريق له خلال الفترة المقبلة، و في نهاية الموسم سوف يتغير الأمر تمامًا بالموافقة أو الرفض.

هل مستوى اللاعب محمد مجدى افشة يؤهله أن يكون نجم الشباك؟

محمد من اللاعبين الهدافين، ويمتلك قدرات خاصة داخل الملعب، وإضافة لأي فريق، اعتقد أنه سيكون له مستقبل جيد خلال السنوات المقبلة وأتمنى احترافه في أوروبا أكثر من الانتقال  للأهلي والزمالك .

كلمنا عن  قطاع الناشئين بالفريق البترولي؟

مجلس الإدارة منذ بداية التأسيس واهم أولوياته الاهتمام بقطاع الناشئين، وعدم الاعتماد على الغير، وهذا بجانب وجود الخبير إمام محمدين وصلاح مصلحى وغيرهم.

تعليقك على جلوس أكرم توفيق في الأهلي  علة دكة الاحتياط ؟

البدري مدير فني كبير بصرف النظر عن رحيلة لكنه  ويعرف إمكانيات أكرم توفيق جيدًا، ولكن اللاعب يحتاج العديد من المباريات من أجل حجز مقعد أساسي في الفريق.

رأيك في صالح جمعة؟

صالح موهوب ، ومن الصعب أن يوجد مثله كثيرًا، أتمنى انه يراجع نفسه، بسبب عدم التزامه خارج الملعب، لأنه حرام يضيع موهبته وأتمنى أن تكون تجربة الإعارة تعود عليه بالإيجاب، من أجل المحافظة على مكانه في التشكيل الأساسي في المنتخب الوطني.

وجهة نظرك عن  رحيل إيهاب جلال من الفريق؟

إيهاب مدرب على خلق، والنادي دعمه بكل قوة من أجل تقديم مباريات جيدة في بطولة الدوري، ولكن قرار رحيله يعتبر شخصي.

رأيك في ظاهرة التفويت؟

أرفض تماما وهذا عمل لابد من الإخلاص فيه بشكل كبير على المستوى الشخصي واجهت الفريق البترولي، وحققت الفوز عليه أول مرة،لذلك لابد أن نحترم المكان المتواجد فيه من البداية

رسالتك لثلاثي الفريق المتواجدين في الأهلي؟

أتمني لهم التوفيق في القادم وربنا يكرمهم، ويكون صلاح هداف مصر في روسيا، وأطالب لطفي وتوفيق أن يتمسكوا في الفرصة من أجل الحفاظ على مكانهم في التشكيل الأساسي للفريق.

طموحاتك مع الفريق خلال المرحلة القادمة ؟

المنافسة علي المربع الذهبي والعودة بالفريق إلي مكانه الطبيعي.

من هو مهاجم مصر في كأس العالم؟

أتمنى من قلبي فعلا عودة مروان محسن لحالة الطبيعة، لأنه لاعب كبير وهداف بجوار محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ، وأتمنى صلاح محسن يكون متواجد وله دور فعال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى