مشاركة واسعة في المحاضرة الثانية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية

يحيى الصباغ

يطلق الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 16 تموز يوليو الجاري المحاضرة المرئية الثانية عن بعد وعبر تطبيق زووم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي وعبر لجنة الدورات .

ويحاضر فيها الدكتور احمد الشريف من الامارات تحت عنوان ” ثقافتنا الرياضية وصناعة المحتوى الاعلامي “حيث تلقت الامانة العامة للاتحاد عدد كبير من ترشيحات العديد من الاتحادات والروابط والجمعيات الاعلامية الرياضية في الوطن العربي التي قامت بتزويد الامانة العامة باسماء الزميلات والزملاء المشاركين في المحاضرة .

وحسب الزميل عوني فريج الامين العام الناطق الاعلامي للاتحاد فان باب المشاركة لا زال متاحا امام الراغبين وذلك لنشر الفائدة والمعرفة واكتساب الخبرة لدى الجيل الجديد من الزميلات والزملاء .

لا سيما وان السيرة الذاتية للمحاضر والخبرة العملية التي يتمتع بها من شأنها ان تكسب المشاركين الكثير من الخبرة حيث يشغل الدكتور أحمد الشريف منصب نائب رئيس مجلس المديرين ونائب مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين بدولة الإمارات العربية المتحدة، واكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضة وفي جعبته 14 بحثاً علمياً في دوريات عالمية، و4 مؤلفات متخصصة في مجال الرياضة بدولة الامارات العربية المتحدة، والعديد من الجوائز ، وهو عضو اللجنة المنظمة والتحضيرية للعديد من المؤتمرات العلمية وعضو في العديد من المنظمات الدولية ، وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع.

شغل الشريف منصب الامين العام لمجلس دبي الرياضي والامين العام لجائزة الشيخ محمد بن راشد للابداع الرياضي قبل انضمامه الى فريق عمل هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي. “.

الرياضة بالنسبة للدكتور أحمد الشريف هي مبتدأ وخبر ، ود.الشريف حاصل على درجة الدكتوراه في تقويم المنظمات الرياضية، ودبلوم إدارة المنظمات الرياضية من اللجنة الاولمبية الدولية، وبرنامج ” القيادات التنفيذية ” من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، و ميدالية الابداع والتميز العلمي من المجلس العلمي البريطاني ، وهو عضو لجنة الخبراء في المجلس الرياضي العربي وعضو اللجنة العلمية ولجنة الخبراء بجائزة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق