بالصور ..على زهران يوقع لروابط الرياضية حصريا حتى ٢٠٢٠

يحيى الصباغ

وقع لاعب منتخب مصر للجمباز على زهران لروابط الرياضية كوكيل و مسوق حصري له حتي نهاية 2020.

جاء التوقيع بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية و د.ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز و ذلك بمقر اللجنة الأولمبية حيث قام بتوقيع العقد دكتور وليد الملاح رئيس شركه روابط الرياضية وهو أول عقد رعاية يتم توقيعه للاعب فى رياضة الجمباز.

وقد أجرى حطب مكالمة تليفونية للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى حرص فيها على تهنئة زهران على ميداليته الذهبية فى بطولة العالم الأخيرة وأعرب عن ثقته فى قدرات اللاعب الدولى على تحقيق ميدالية أولمبية.الجدير بالذكر أن زهران بدأ مسيرته في عام 2010،وحقق 6 ميداليات أفريقية، 6 ميداليات كأس عالم وبذلك يعتبر أول لاعب مصري في التاريخ يحقق 6 ميداليات في كأس العالم للجمباز .

كما حقق ميدالية فى دورة ألعاب البحر المتوسط، كما جرى تسجيل حركه باسمه “زهران” في قانون الجمباز وتاريخه، وهي حركة عالية الصعوبة، وتأخذ تصنيف “F” بين درجات الصعوبة باللعبة.حقق مؤخرا ذهبية كأس العالم التاريخيه في مونديال فرنسا بعد الفوز علي بطل اليابان وفرنسا وفضية كاس العالم في المجر 2019.

أول افريقيا 2012 و2014 و2015 و2016 وذهبية الألعاب الأفريقية بالمغرب 2019 اول ألعاب عربية 2011 وبرونزية البحر المتوسط 2018، وبرونزية الجائزة الكبري في المجر 2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق